منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  انجازات المايسترو نشأت أكرم خلال مسيرته في كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: انجازات المايسترو نشأت أكرم خلال مسيرته في كرة القدم    الجمعة يونيو 24, 2011 5:04 pm

الاسم : نشأت اكرم عبد علي


الجنسية: عراقي

تاريخ الميلاد: 12-9-1984

مكان الولادة: بغداد

المركز: صانع ألعاب

الوزن: 75 كلجم

الطول: 186 سم

الأندية التي لعب لها: القوة الجوية، الزوراء، صلاح الدين، الشرطة (من العراق) والنصر والشباب (من السعودية) والعين الاماراتي والغرافة القطري وتفينتي أنشخيدة الهولندي والموسم الماضي الوكرة القطري، وحاليا انضم لنادي لخويا القطري.
حياته: 7 صنايع والبخت مع كرة القدم
شق نشأت أكرم طريقه في الحياة بصعوبة كبيرة، حيث كان مضطرا للعمل والدراسة في آن معا، وذلك لمساعدة أسرته، ولكن ذلك لم يمنعه من منح الوقت الكافي لمهارته التي بدأت بالتكون في ملاعب كرة القدم الترابية في ضواحي بغداد.

وكان نشأت اكرم طالبا في الثانوية العامة عندما اضطر للعمل على عربة بيع متجولة مع عمه، قبل أن يناله "البخت" الحسن، ويقع تحت ناظر شيخ المدربين العراقيين المرحوم عمو بابا، والذي احتضنه لتبدأ مسيرة شبه احترافية مع الدوري العراقي والذي تنقل خلاله بين 4 أندية (1996-2002) في ظل تنافس محموم للظفر بموهبة الاكتشاف الجديد للكرة العراقية.

ومع انطلاق الموسم 2003 انطلق نشأت أكرم للاحتراف الخارجي وتوجه إلى الأراضي المباركة حيث توج في العام 2006 كأفضل لاعب محترف في الدوري السعودي، ليتوجه على إثر ذلك لتجربة احترافية جديدة مع نادي العين الإماراتي الذي كان في قمة توهجه.

وصنع نشأت أكرم مع منتخب بلاده أسود الرافدين المعجزة الكروية التي ستبقى خالدة في أذهان العراقيين عندما قاد التشكيلة الدولية إلى لقب كاس آسيا العام 2007، كما نافس بكل نزاهة وشرف على جائزة أفضل لاعب آسيوي حيث رشحته كل وسائل الإعلام للفوز، إلا أن السعودي ياسر القحطاني فاز بالمركز الأول تاركا الثاني لنشأت والثالث لمواطنه يونس محمود
http://upload.7ozn.com/files12/13087426662.jpg
ميزاته: السفير الوسيم للعراق في أوربا
وبعد أن انتقل للدوري القطري العام 2009 وجد نشأت أكرم أن طموحه يتعدى بكثير منطقة الخليج العربي، سيما وأن موهبته تسمح له بالاحتراف في أوروبا، وراوده حلم اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز، فسار خلف الأمل مع صفة احترافية كانت قاب قوسين أو أدنى أن تنجح مع نادي مانشستر سيتي في العام 2010 بسب عدم حصوله على التصريح من السلطات البريطانية.

بيد أن الحلم تحول إلى سراب دون أن ينال ذلك من عزيمة السفير الوسيم للكرة العراقية فتوجه سريعا إلى نادي تفنتي إنشخيده الهولندي وصيف الدوري والكأس في هولندا والذي كان يشرف على قيادته المدرب الإنكليزي المخضرم ستيف مكلارين.

وبعد تجربة احترافية ناجحة في هولندا رغم صعوبتها، قرر نشأت أكرم العودة إلى الخليج العربي المنطقة التي تألق فيها وحقق أفضل الانجازات، لتكون محطة الوكرة القطري هي الأنسب، وقد كان قرارا صائبا لأنه قدم الموسم الماضي الصورة الحقيقة لمستواه الرائع والذي كفل له الحصول على عقد مغري جدا من نادي لخويا للبقاء في الدوري القطري للموسم المقبل.


إنجازاته : لحظات لا تنسى في حياته الكروية
توج نشأت أكرم بطلا للدوري العراقي عامي 2001 و2002 ووصل مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة عدنان حمد إلى نصف نهائي دوري الألعاب الأولمبية في اثنيا العام 2004، وتوج مع منتخب بلاده الأول بطلا لغرب آسيا 2005 وكأس آسيا للكبار 2007، كما فاز مع نادي الشباب السعودي ببطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين 2006 والدرع وكأس أمير قطر مع الغراقة العام 2009.

http://upload.7ozn.com/files12/13087426663.jpg
ايجابيات وسلبيات:

+ 3

1- قدرة هائلة على التحكم بالكرة والمراوغة.

2- إجادة في التسديدات البعيدة والكرات الثابتة.

3- القدرة الفائقة على قيادة أي فريق وتوزيع الأدوار بين اللاعبين.

-3

1- انتقالاته الكثيرة بين الأندية

2- عدم استقرار المستوى خصوصا مع المنتخب.

3- خجله الزائد عن اللزوم في أحيان معينة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
انجازات المايسترو نشأت أكرم خلال مسيرته في كرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم الرياضي-
انتقل الى: