منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نشأت أكرم يتوج أبطال قطر فونديشينين..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: نشأت أكرم يتوج أبطال قطر فونديشينين..   الجمعة يونيو 24, 2011 4:26 pm




[size=25]الموارد البشرية يهزم جورج تاون ويحصل على اللقب..نشأت أكرم يتوج أبطال قطر فونديشينين


2011-04-13


توج فريق الموارد البشرية بطلا لبطولة المدينة التعليمية لكرة القدم التي تقام للعام الخامس على التوالي إثر فوزه في مباراة الختام على فريق جامعة جورج تاون (4/3) بعد مباراة قوية ومثيرة انتهى شوطها الأول بتقدم جامعة جورج تاون (2/1).. وعقب الختام الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا قام نجم الكرة العراقية نشأت أكرم بتتويج فريق الموارد البشرية بكأس البطولة والميداليات الذهبية.. فيما حل فريق جامعة جوج تاون بالمركز الثاني وقام بتتويجه بالميداليات الفضية إبراهيم العبيدلي مدير الخدمات العامة.. وجاء فريق جامعة تكساس بالمركز الثالث وقام بتتويجه بالميداليات البرونزية فهد الأنصاري مدير إدارة الخدمات والمساندة.. فيما فاز بكأس أفضل حارس سليمان موهير من جورج تاون.. وفاز بكأس أفضل لاعب صفيولا من جورج تاون.. وفاز بكأس أفضل مدرب إدوارد كولا من جورج تاون.. هذا وقد أشرف على تنظيم البطولة حمد صالح محمد مشرف المنشآت الرياضية وألكس ألكسندرو مشرف الأنشطة الرياضية فيما أدار الختام الحكم الدولي جمعة العلي.
(12 فريقا شارك بالبطولة)
وحول هذه البطولة حدثنا حمد صالح المشرف على التنظيم فقال: تقام هذه البطولة للعام الخامس على التوالي بنجاح كبير.. ونسعى من خلال تنظيمها لإتاحة الفرصة أمام منتسبي المدينة التعليمية والجامعات لممارسة نشاط رياضي هادف يساهم في توسيع دائرة التعارف وشغل أوقات الفراغ للطلاب مع رفع مستوى اللياقة والمهارة لدى الجميع.
وقال: لقد سجلت بطولة هذا العام إقبالا كبيرا تجسد في مشاركة (12) فريقا يمثلون فرق الجامعات والمراكز الخاصة بالمدينة التعليمية.. ولقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث أجريت مباريات كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي أجريت مبارياته بخروج المغلوب فتأهل للنهائي جورج تاون والموارد البشرية الذي توج بطلا.. بينما احتل فريق جامعة تكساس المركز الثالث بعد فوزه على فريق الصحة والسلامة الذي حل رابعا.



المصدر:جريدة الشرق القطرية





.
[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
نشأت أكرم يتوج أبطال قطر فونديشينين..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم الرياضي-
انتقل الى: