منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجوية يتصدر الدوري العرافي مؤقتا بعد اكتساح الهندية بخماسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: الجوية يتصدر الدوري العرافي مؤقتا بعد اكتساح الهندية بخماسية   السبت يونيو 18, 2011 8:42 pm

تغلب نادي القوة الجوية على ضيفه نادي الهندية بأربعة أهداف دون مقابل وليصعد الى صدارة جدول الترتيب للمجموعة الجنوبية على حساب منافسه الزوراء الذي تنتظره مباراة مهمة يوم الأثنين القادم.

فضمن مباريات الدور الثامن - مرحلة الاياب من الدوري العراقي الممتاز - المجموعة الجنوبية, جرت عصر الجمعة أربعة لقاءات, أهمها كان اللقاء الذي جمع نادي القوة الجوية وصيف المجموعة بضيفه نادي الهندية الذي تأكد سقوطه لدوري الدرجة الأولى للموسم القادم. أكرم الجويون ضيوفهم بأربعة أهداف دون مقابل بعد أن سيطروا على مجريات اللعب في الشوطين وتمكنوا من تسجيل هدفين في كل شوط.

تناوب على تسجيل الأهداف كل من حمادي أحمد ( د.2, د.46), أحمد عبد الامير ( د.42) و أحمد أياد ( د.90) . وبالهدفين اللذين سجلهما اللاعب حمادي أحمد فقد رفع رصيده من الأهداف الى أحد عشر هدفاً مقتسماً صدارة هدافي الدوري مع لاعب نفط الجنوب علي جواد بأحد عشر هدفاً لكل منهما.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد القوة الجوية الى 45 نقطة في صدارة المجموعة الجنوبية متقدماً بفارق نقطة واحدة على غريمه العتيد نادي الزوراء الذي سيلاعب نادي المصافي صاحب المركز السابع يوم الأثنين القادم في مباراة مهمة قد يستعيد من خلالها الزورائيون الصدارة اذا تمكنوا من الفوز على المصافي.

وفي مباريات أخرى جرت عصر الجمعة أيضاً تغلب نادي كربلاء على مضيفه الناصرية وبهدف نظيف. رفع كربلاء رصيده من النقاط بعد هذا الفوز الى 34 نقطة في المركز السادس بينما ظل الناصرية في المركز الثالث عشر وقبل الاخير بأحد عشر نقطة متقدماً على نادي الهندية صاحب المركز الأخير الذي يمتلك أربع نقاط فقط.

وتغلب نادي بغداد على مضيفه نادي نفط ميسان بهدف نظيف ايضاً, ليرفع بغداد رصيده من النقط الى 40 نقطة في المركز الثالث بينما ظل نفط ميسان في المركز الرابع من قعر الجدول وبرصيد 18 نقطة.

المباراة الأخيرة جمعت نادي الديوانية بضيفه نادي الحسنين. وشهدت المباراة بعض الأحداث الغريبة وختمها نادي الحسنين بانسحابه من المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق بعد ان كانت لوحة التسجيل تشير لتقدم أصحاب الارض بثلاثة أهداف لهدفين. حيث أعترض لاعبو الحسنين على الهدف الثالث للديوانية الذي اصر الحكم على أحتسابه بعد أن أشار مراقب الخط الى ان الكرة لم تدخل من بين خشبات المرمى وإنما خرجت الى خارج الملعب.

وتستكمل مباريات هذا الدور الثامن للمجموعتين الجنوبية والشمالية يومي السبت والاثنين القادمين.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
الجوية يتصدر الدوري العرافي مؤقتا بعد اكتساح الهندية بخماسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم الرياضي-
انتقل الى: