منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في الدوري العراقي : زاخو يبتعد بالصدارة وفوزان مثيران للزوراء والطلبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: في الدوري العراقي : زاخو يبتعد بالصدارة وفوزان مثيران للزوراء والطلبة    السبت يونيو 18, 2011 8:40 pm

ضمن مباريات الدور العاشر من الدوري العراقي للمجموعة الجنوبية والتي تشهد تنافسا مثيرا بين نصف اندية المجموعة , ارتقى الزوراء سلم الترتيب بعد فوزه على نفط الجنوب 4-2 وخسارة المتصدر السابق نادي الميناء امام الطلبة بالنتيجة نفسها .

ففي المباراة الاولى والتي جرت على ملعب الزوراء عصر امس , ابتدأت المباراة سريعة وفاجأ نفط الجنوب الجميع بتسجيله هدف السبق عن طريق متصدر هدافي الدوري علي جواد في الدقيقة الثانية من المباراة , ولم يمهل الزوراء منافسه سوى 3 دقائق ليسجل محمد سعد هدف التعادل عبر تمريرة متقنة من نجم الوسط حيدر صباح , بعدها حاول الزوراء التقدم للهجوم لكن حسام كاظم سجل الهدف الثاني لفريق نفط الجنوب في الدقيقة 25 , غير ان محمد احمد عبد الجبار اعاد النتيجة الى التعادل في الدقيقة 29 , وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول سجل حيدر صباح هدف التقدم للنوارس .
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات الى ان عزز الزوراء فوزه بالهدف الرابع عن طريق لاعبه الدولي السابق هشام محمد في الدقيقة الاخيرة من المباراة .
وفي المباراة الثانية حقق الطلبة في فوزا كبيرا على الميناء في المباراة التي جرت في ملعب الكرخ . دخل الميناء المباراة املا في تعزيز صدارته وسيطر على وسط الملعب واعتمد على تحركات مهاجمه المتميز حسام ابراهيم , وسرعان ما بادل الطلبة منافسه بالهجمات بفضل تحركات نجمه سعيد محسن وسرعة تحركات مهاجمه سالار عبد الجبار , وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم ضربة جزاء مشكوك في صحتها للطلبة سجل منها سعيد محسن الهدف الاول للطلبة .
وفي الشوط الثاني ازدادت اثارة المباراة وقدم الفريقان فواصل كروية امتعت الحضور و وتمكن الطلبة من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه الشاب عباس قاسم في الدقيقة 56, وسرعان ما ادرك الميناء من تقليل النتيجة بعد اقل من دقيقة عبر هدافه حسام ابراهيم , لكن البديل حسن جبار سجل هدف الطلبة الثالث في الدقيقة 74, وعاد المينائي حسام ابراهيم ليشعل المباراة ويقلص الفارق في الدقيقة 78 , وقبل نهاية المباراة تمكن البديل الاخر الدولي السابق عبد الوهاب ابو الهيل من تسجيل الهدف الرابع للطلبة , وبه انتهت واحدة من اجمل مباريات الدوري العراقي في هذا الموسم .
وضمن المجموعة نفسها وفي ابرز النتائج حقق القوة الجوية فوزه الرابع على التوالي بعد تغلبه خارج ارضه على نفط ميسان 2-1 وتغلب بغداد على النجف 2-1 .

وفي المجموعة الشمالية ابتعد زاخو في صدارة الترتيب بعد فوزه عصر اليوم في ملعبه على نادي النفط 2-1 , سجل النفط هدفه في الشوط الاول ثم سيطر زاخو على الشوط الثاني واهدر العديد من الفرص الى ان سجل هدفيه في الدجقائق الاخيرة من المباراة عن طريق جابر صالح واحمد ابراهيم .

وفي المباريات الاخرى من المجموعة فقد تغلب الشرطة على دهوك بطل الدوري للموسم الماضي بهدف وحيد لهدافه امجد كلف . وخسر سامراء على ارضه امام اربيل بهدفين دون رد وقفز الكرخ للمركز الثاني بعد فوزه خارج ارضه على الرمادي 2-1 .

وتستكمل مباريات المجموعة الشمالية يوم غد بلقائي ديالى وبيشمركة ويستضيف الكهرباء نادي الجيش .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
في الدوري العراقي : زاخو يبتعد بالصدارة وفوزان مثيران للزوراء والطلبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم الرياضي-
انتقل الى: