منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إليسا لم اتزوج بمائة مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: إليسا لم اتزوج بمائة مليون دولار   الخميس يونيو 05, 2008 11:06 am

نفت المغنية اللبنانية إليسا بشدة ما تردد من أنباء في الآونة الأخيرة حول تلقيها عرضا للزواج من أحد الأثرياء العرب ، الذي قدم لها مهرا قدره مائة مليون دولار ، وجزيرة كتبها باسمها في أسبانيا.


وقالت المطربة اللبنانية إن هذا الكلام عار من الصحة ، فأنا لم أتلق هذا العرض للزواج ، ولم يعرض علي أحد مائة مليون دولار للزواج ، كما أنني لا يمكن أن أتزوج بهذه الطريقة ، ولا يُوجد حاليا أي مشروع للزواج ، وعندما يتواجد فسوف أعلنه فورا ، فأنا لا أخفي هذه المسائل.


وحول مشروعاتها الفنية قالت اليسا لمجلة "الكواكب" المصرية الصادرة هذا الأسبوع إنها غنت ثلاث أغنيات يوم الجمعة الماضي في حفلة برنامج"ستار أكاديمي" ، مشيرة إلى أنها حاليا تستعد لتصوير الكليب الجديد الذي وصفته بأنه سيكون مفاجأة ، مفضلة عدم التصريح باسمه في الوقت الراهن.


وتابعت إليسا حديثها للمجلة المصرية قائلة إنها تستعد حاليا لإحياء مجموعة من الحفلات في الدول العربية ، ومن بينها مصر التي أكدت أنها سوف تزورها قريبا.


يُذكر أن الأنباء ذكرت أن الثري العربي صاحب العرض السخي معروف عنه عشقه لأغنيات إليسا ، ومتابعته لها.


أغني مثلما أحس


كانت المغنية اللبنانية إليسا اعترفت بأنها تتوجه في أحايين كثيرة لاستشارة طبيبها النفسي، ودافعت عن الكليبات التي صورتها عارية، قائلة: "أنا مع أن أكون امرأة حلوة، ولكنني ضد بذل مجهود في هذا الأمر"، وكشفت النقاب عن أنها لا تتقن الغناء باللهجة الخليجية، وأنها لا تحسها، مشيرة إلى أن هذه اللهجة صارت "عقدة " بالنسبة لها.


وقالت -في حوار يوم 9 أبريل/نيسان 2008 من برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري-: "أغني مثلما أحس، وصحيح أن مفاتن الجسد قد تسرق الأضواء من الأغنية، ولكن هذا قد يحدث مرة أو اثنتين أثناء مشاهدة الكليب الذي قد يأتي أحيانا أفضل من الأغاني، ولكن سرعان ما يعود الجميع - وخصوصا إذا أعجب بالأغنية وكلماتها- إلى سماعها على "سي دي" أو من خلال الألبوم".


وأضافت: "لقد قدمت كليبات تطلبت جرأة في وقتها، كما حدث في كليب قدمت فيه شخصية زوجة تعيش مع زوجها، وهنا كنت أمثل ما يحدث بين زوجين، وأذكر أنني تعرضت لهجوم شديد أثناء تقديم كليب "أجمل إحساس"، ولكن بعد الكليبات التي قدمتها بعده بدا الكليب محترما جدا".


وعن كيفية تحولها من التمثيل على خشبة المسرح إلى الغناء قالت إنها بدأت مشوارها الفني على المسرح كمطربة "كان يهمني إبراز صوتي، وعلى هذا الأساس قبلت العمل بالمسرح، ولم يكن هدفي التمثيل، ولكنني تحمست للفكرة خصوصا وأنه كانت لدي أغانٍ كثيرة كنت أرغب في إظهارها".


وكشفت إليسا عن أنها تخرجت في استوديو الفن لسيمون أسمر. وقالت: "خرج مواهب كثيرة، ولم يؤمن بي في البداية، ربما لأنهم لم يجدوا فيّ مشروع موهبة أو نجمة، وتركتهم بعد 6 أو 7 أعوام كنت أدرس خلالها، وأطور من أدواتي الفنية".


وأشارت إلى إيمانها بأن الإنسان يستحق ما يأخذه أو يصل إليه "وأنا أستحق ما وصلت إليه، وأستحق الجائزة التي حصلت عليها من خلال إحصائيات وأرقام وحضور يرصده جيدا المسئولون عن الجائزة، وما يكتب أو يشاع لن يغير أي شيء لأن من يحبني سيحبني برغم أي شيء".


وكشفت إليسا عن أنها تهب في أحايين كثيرة لاستشارة طبيبها النفسي. مواصلة الحديث: "الإنسان بشكل عام لا بد أن يهب إلى طبيب نفساني، وبما أن الفنان إنسان يحدث معه الأمر نفسه، وكثيرا ما أذهب إلى طبيبي لأستشيره، أو أتحدث معه حين أشعر بالضيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
قويدرية وافتخر
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 81
علم دولتكــ :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليسا لم اتزوج بمائة مليون دولار   الخميس يونيو 05, 2008 12:56 pm

thanx alooooooot
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليسا لم اتزوج بمائة مليون دولار   الجمعة يونيو 06, 2008 7:09 am

thank you

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
إليسا لم اتزوج بمائة مليون دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسام الفنية) :: اخر اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: