منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنواع الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الجديد
عضووو نشيط
عضووو نشيط


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 10
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

مُساهمةموضوع: أنواع الاصدقاء   الجمعة أغسطس 13, 2010 9:20 pm

أنواع الأصدقاء

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه
ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي
ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات

الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى
زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك
ويمتلئ قلبه
بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك
ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي
يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك
من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث
لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق
وفي واحد فأعلم أنك من
أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان
تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه
صديق


ياترى
من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم
<وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألهومة
عضووووو مميز
عضووووو مميز


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 40
العمر : 25
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   الأحد أغسطس 15, 2010 3:58 am

شكرا لك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنواع الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم العام-
انتقل الى: