منتديات سارية السواس الرسمي

منتديات سارية السواس الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل أن تكتب أي موضوع أنظر هنا التعليمات والقوانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحصريات
المدير العام
المدير العام


عـدد أإلــمــشــأإركأإت : 2376
العمر : 22
الموقع : http://www.s-so.yoo7.com
علم دولتكــ :
الجنســــــــ : :
نقاط : 2842
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: قبل أن تكتب أي موضوع أنظر هنا التعليمات والقوانين   الأحد نوفمبر 02, 2008 5:03 pm

يـسر الإدارة الـعامة لـمنتديات قويدر أن تـهدي لـكم أسـمى الـتحيات وتتمـنى لـكم طـيب التواجـد فـي داركم ، حـيث أن الإدارة الـعامة لـيسعدها بـأن تـتواصل مـعكم وتـحيطكم عـلماً بـأي أجـوبة عـن الإستفسـارات الـمتعلقة بالـمنتدى ، وعـليه فـإننا نـود تـوضيح بـعض الشـروط الـعامة والقـوانين الإداريـة الـمتعلقة بالـمنتدى
والمبينة أدناه :

الـنظم والـلوائح المـتعلقة بالمـسؤولين فـي المنتدى :

الأعمـال و الـواجبات :
1- تـقتصر مسـؤولية الإشـرافية عـلى الـقسم وفـروعه فقط.
2- يـملك المسئول الإداري صـلاحية في اخـتيار المـشرف المـناسب.
3- يـحق للـمسئول الإداري إبـلاغ المـسؤول الـعام عـند غيـاب او مـخالفة أي مشـرف للنظـم واللوائـح الخـاصة بالمـنتدى.

النظـم واللوائح المـتعلقة بالإداريين و الإشرافيين فـي المنتدى :

1- عـند غيـاب الإشرافي أو الإداري لـفترة تتـجاوز الإسبوعـين من دون إخـطار الإدارة العليا ، فإن الإدارة لـيؤسفها أن تضطر لإتخاذ الإجراءات اللازمة في إعفاءه من المسؤوليه.

2- يـعتبر الإداري هـو المـخول الرسمي مـن قبل الإدارة العليا في معـالجة الـمشاكل الـحاصلة بين الـمشرفين أو الاعضاء ، حـيث أن هذا التخويل يـمنحه الـحق باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعالجة هذه المشاكل واتخاذ الاجراءات القانونية بأسرع وقت ممكن وفي حالة تجاهله هذا البند فإنه لسوف ينظر في إعفاءه من المسؤولية.

3- مشرف المنتدى وجب الأمر على تواجده بشكل دوري ودائم لمتابعة وتحديد ماهية المتطلبات الخاصة بقسمه وبالموقع ومتابعة ردود الأعضاء.

4- تعتبر القوانين العامة هي النظم واللوائح الرئيسية لكافة المنتسبين للمنتديات دون النظر إلى الطابع الإداري أو الإشرافي للمنتسب ، وأية مخالفه لهذه
القوانين تعتبر الإشرافية الممنوحة له لاغيه ( وهذا البند هو ركيزة القوانين الأخرى ).

5- يعتبر الإهمال المتعمد وإستغلال الإشرافية والإعتراضات المباشرة على مسئول القسم الإداري و غيرها من التجاوزات الملحوظة و الغير مسموح بها ،
فإنه في هذه الحالة يعتبر تعمداً صريحاً بمخالفة هذه الشروط وعليه فإن الإدارة العليا يؤسفها أن تنظر في منحها لهذه الإشرافية من جديد.

6- يمتلك المشرف الصلاحيات الكاملة في الحذف والنقل لأي موضوع يخالف النظم واللوائح المتعلقة بأقسام المنتديات ، ويمنح ثقة التقدير من الإدارة العليا على هذا الأمر.

7- يسر الإدارة العليا بأن تمنح المشرف الذي تنظر له وبشكل ملحوظ على تفاعله وتواجده المباشر صلاحيات أخرى قد تراها من الضرورة منحها له.

8- إن الثقة الممنوحة للإداري أو الإشرافي هي القاعدة الأساسية التي تم الإستناد عليها في منحه هذه الوضعية ، وهذه القوانين هي حق عام يمنح من قبل الإدارة العليا للحفاظ على المنتدى من أية تجاوزات وهي قوانين وضعت فقط في الحالات الطارئة التي يستوجب النظر في أمرها لتجاوزها الملحوظ.

النظم واللوائح و القوانين العامة والمتعلقة بمنتديات ماجدة ، والتي يخضع لها المنتسبي كافة دون النظر إلى المستوى الإداري أو الإشرافي ، وهي

كالتالي :

الـبند الـرئيسي :

إن كـافة الالتزامـات المـترتبة للإشـتراك مـع منتديات ماجدة تـقع عـلى عـاتق المـشترك
وعـليه فـإنه وجـب العـمل عـلى قـراءة هـذه الشـروط الـمبينة أدنـاه وهـي ركـيزة ثـابتة عـلى كـافة الـمنتسبين ، وأي مـخالفة صـريحه لـهذه الـبنود فـإن الإدارة الـعليا لـيؤسفها الـعمل بـإلغاء

الإـشتراك وبشـكل مبـاشر دون الأخـذ بـأي مـبررات أو إعـتبارات لـلمنتسب ، وعـليه فـإن قـراءتها والـعمل بـها هـي الـخطوة الأولـى للـعمل بـتفعيل أي إشـتراك :


1- يتمتع الـمشرف بـالصلاحية الـتامة لـحذف ونـقل وتـعديل أي مـوضوع يـرى مـن اللازم الـعمل عـلى تـعديله وحـسب مـتطلبات المـصلحة الـعامة للـقسم.

2- أي مـشترك يـقوم بـطرح مـوضوع يـخص إنسـحابه مـن المـنتدى ، لـسوف يـتم الـعمل عـلى حـذف هذا الـموضوع وإيـقاف إشـتراكه فـي الحـال ، وذلك لـمراعاة الـمصلحة الـعامة للـمنتدى.

3- الـعمل عـلى إحـترام الأعضـاء المـنتسبين للـمنتدى وعدم الـتطرق بمـواضيع قـد تـخدش الـحياء الـعام أو التـي قـد تـقوم بتـأجيج مشـاعر الخـلاف بين الأعضـاء أو الـتي تـخالف العـادات و الـتقاليد وشـرائع الـدين الإسـلامي الـحنيف.

4- يـحظر علـى كـافة الأعضـاء أياً من كان مـنهم الـعمل عـلى تـشويه سمـعة الـمنتدى أو الأعضـاء الـمنتسبين لـلمنتدى ، ومـن يـخالف هـذا الشـرط لـسوف يـحرم مـن دخـول الـمنتدى بشـكل نهائي ودون الـنظر بـتفعيل إشـتراكه مـرة أخـرى.

5- أي خـلافات خـاصة بـين الأعضـاء يـحظر الـتطرق لـها فـي الـمنتدى ، حـيث أن الـمنتدى غـير مـسئول عنـها أو عـن أي شـئ قـد يـنجم عـنها ، وعـليه يـحظر بتاتاً الـتطرق لـها في منتديات ماجدة.

6- يـحظر ويـمنع مـن الإـشتراك فـي الـمنتدى بـشكل نـهائي ودون الـنظر فـي تـفعيل أو تـسجيل أسـمه كـعضو فـي الـمنتدى مـن يـتعمد بـإستخدام الـخدمة لأغراض الـتهديد والـتجريح والسـب وخـلق المـشاكل والـتطرق بـما يسـئ للـدين الإسـلامي بـأي طـريقة كـانت مـباشرة أو غـير مـباشرة.

7- يـمنع مـنعاً بـاتاً الإعـلان عـن أي مـواقع أخـرى دون أخـذ المـوافقة المـباشرة من قـبل إدارة المـنتدى.

8- الأعضاء الذين لايشاركون في المنتدى والذين يبخلون علي إخوانهم الذين يسهرون ليل نهار للرقي بالمنتدى والذين تكون مشاركاتهم صفر سوف نضطر آسفين لإلغاء عضويتهم خلال فترة محددة تراها الإدارة مناسبة.


ونتمنى لكم طيب المقام مع أسرة منتديات قويدر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-so.yoo7.com
 
قبل أن تكتب أي موضوع أنظر هنا التعليمات والقوانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارية السواس الرسمي :: (الاقسم العامة) :: القسم العام-
انتقل الى: